زيدان يغلق أبواب ريال مدريد أمام "عدو الجزائريين"

أغلق الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، أبواب فريقه أمام مواطنه حسام عوار لاعب وسط فريق ليون الفرنسي، قبل نحو يومين من انتهاء سوق الانتقالات الصيفية والمقرر يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

وكانت تقارير أشارت خلال الفترة الأخيرة إلى رغبة عدة فرق كبرى في ضم اللاعب ذي الأصول الجزائرية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أبرزها أرسنال الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي بجانب ريال مدريد.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مدريد ضد ليفانتي، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، إن حسام عوار لاعب رائع، لكن لا يوجد له مكان في صفوف الملكي خلال الموسم الحالي.

وأوضح زيدان: “لا أشك في أنه لاعب رائع، ويتمتع بهارات كبيرة، وربما في يوم من الأيام يمكن أن يلعب لصالح ريال مدريد”.

لكنه شدد في الوقت ذاته على أنه لا يريد ضم لاعبين جدد إلى صفوف الفريق هذا الموسم، مضيفا: “اليوم لدينا هذا الفريق، وكما تعلمون فإن ما يهمني حاليا هو اللاعبون الذين يتوافرون لدي الآن”.

ولم يقم ريال مدريد بأي صفقات جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث اكتفى بإعادة بعض من لاعبيه الذين كانوا معارين لأندية أخرى أمثال صانع اللعب النرويجي مارتن أوديجارد والظهير الإسباني ألفارو أودريوزولا ومواطنه المهاجم بورخا مايورال.

يذكر أن حسام عوار اكتسب عداوة الجماهير الجزائرية خلال الفترة الأخيرة، بعدما فضل ارتداء قميص منتخب فرنسا الأول على الصعيد الدولي، متجاهلا كل الدعوات الرسمية التي تم توجيهها إليه من أجل تمثيل منتخب “محاربي الصحراء” الجزائري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا