web analytics
البث المباشر

مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي بث مباشر 14/06/2021

Written by admin

 

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا اليوم الإثنين 14 يونيو 2021 والقناة الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم، والمقرر إقامتها اليوم الإثنين 14 يونيو 2021 والقناة الناقلة.

يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب تشيلي، اليوم الإثنين، الموافق 14 يونيو 2021، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا لكرة القدم المقامة حاليًا في البرازيل.

ويلعب منتخبا الأرجنتين وتشيلي ضمن المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا، والتي تضم أيضًا منتخبات: أوروجواي وباراجواي وبوليفيا.

ومع اقتراب مشوار الأسطورة ليونيل ميسي الدولي من الانتهاء، حيث سيكمل “البرغوث” هذا الشهر عامه الـ34 ولم يحقق حلمه حتى الآن بتحقيق لقب بقميص الأرجنتين، التي فازت بآخر لقب لها في 1993 حينما توجت بكوبا أمريكا بالإكوادور على حساب المكسيك 2-1، يتمنى نجم برشلونة حصد لقب البطولة مع منتخب بلاده.

وفي حضوره، خسرت الأرجنتين أربع نهائيات، منها مرتين متتاليتين لكوبا أمريكا في 2015 و2016 ونهائي مونديال 2014 بالبرازيل ونهائي كوبا أمريكا 2007.

وقد تكون بطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق هذا الشهر في البرازيل، في نسختها الـ47، بعد أن تم سحب ملف تنظيم البطولة من الأرجنتين وكولومبيا بسبب انتشار وباء كورونا في الأولى والأزمة الاجتماعية العنيفة في الثانية، هي البطولة القارية الأخيرة للنجم الأرجنتيني.

وفي ما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة الأرجنتين وتشيلي في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم:

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا

تنطلق مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا في تمام الساعة 23:00 بتوقيت القاهرة، 00:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا

تذاع مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 5 ماكس.

معلق مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا

يعلق التونسي رؤوف خليف على مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا.

ملعب مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا

يستضيف ملعب نيلتون سانتوس الأولمبي مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا.

About the author

admin

Leave a Comment