web analytics
الرئيسية فيديوهات ملخص المباريات

ملخص مباراة انجلترا وأندروا اليوم 09/10/2021 | تصفيات كأس العالم اوروبا

ملخص مباراة انجلترا وأندروا اليوم 09/10/2021 | تصفيات كأس العالم اوروبا
Written by admin

مشاهدة ملخص مباراة انجلترا وأندروا اليوم في تصفيات كأس العالم اوروبا

إليكم خلاصة لقاء اليوم بين إنجلترا وأندورا في تصفيات كأس العالم الأوروبية ، والتي ستقيم لقاءً بين منتخب إنجلترا وأندوراس في أندورا لا فيلا في جولة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022. وصلت تصفيات المونديال إلى الدور السابع.

في المجموعة الأولى ، لم تهزم إنجلترا برصيد 16 نقطة ، في حين أن أندورا لديها ثلاث نقاط فقط. هل من المتوقع أن تبحر إنجلترا إلى النصر في هذه المباراة ، أم أن أندورا ستخلق أي مشاكل للأسود الثلاثة في هذه المواجهة؟ مع العلم بأن أندورا قد عانت في هذه الحملة التأهيلية ، لا ينبغي أن يكون مفاجأة لأي شخص هو داعم شاب حقيقي للمنتخب الوطني.

على الرغم من حقيقة أنهم خسروا خمس من مبارياتهم الست حتى الآن ولديهم فارق -10 أهداف ، فقد تمكنوا من تحقيق فوز واحد على الأقل. فازت أندورا 2-0 على سان مارينو في سبتمبر ، وهي المرة الأولى التي تحقق فيها البلاد هذا الإنجاز. في غضون ذلك ، استمر كل شيء كما كان. في هذه المجموعة المؤهلة ، تمتلك إنجلترا أفضل فرصة للتأهل.

بعد أن حصل على 16 نقطة من أصل 18 محتملة حتى الآن ، يحتل فريق جاريث ساوثجيت المركز الأول. لقد سجلوا أيضًا 18 هدفًا بينما استقبلوا هدفين فقط ، مما جعلهم في مركز الصدارة.

هزمت الفرق الإنجليزية أندورا عدة مرات في الماضي ، بما في ذلك الانتصارات ضدها في مباريات تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2008 وكأس العالم 2010. في الآونة الأخيرة ، تغلبوا عليهم 4-0 في لقاءهم الأخير في هذه المباراة التأهيلية لكأس العالم في سبتمبر.

ألبرت ألافيدرا ومارسيو فييرا وموي سان نيكولاس هم لاعبو أندورا الثلاثة الذين لن يتمكنوا من المشاركة في هذه المباراة بسبب الحظر. نتيجة لإصاباتهما ، تم استبعاد ريس جيمس وكالفين فيليبس من الفريق. كما تم استبعاد هاري ماجواير وترينت ألكسندر-أرنولد ، وقد يختار جاريث ساوثجيت استخدام أي من لاعبيه المصابين في هذه المواجهة.

 

About the author

admin

Leave a Comment