web analytics
الرئيسية فيديوهات ملخص المباريات

ملخص مباراة المغرب وغينيا بيساو اليوم 09/10/2021 | ثنائية الكعبي

مشاهدة ملخص مباراة المغرب وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم افريقيا

مباراة المغرب وغينيا بيساو اليوم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم تتلخص هنا. تلتقي غينيا بيساو والمغرب مرة أخرى يوم السبت في مباراة العودة من تصفيات كأس العالم المؤهلة لكأس العالم 2022 في المغرب. التقى الفريقان في الرباط يوم الأربعاء ، حيث منح أسود الأطلس الفريق الزائر الفوز الساحق 5-0 في هذه العملية. سجل أشرف حكيمي ، الوافد الجديد عمران لوزا ، وإلياس الشاعر ، وأيوب الكعبي ، ومنير الحدادي ، أهدافًا لمساعدة فريقهم على تحقيق نصر مقنع ضد خصومهم من غرب إفريقيا.

يتصدر الفريق حاليًا المجموعة الأولى بست نقاط بعد انتصارين في أكبر عدد من المباريات هذا الموسم ، ويتصدر فريق المدرب وحيد خليلودزيتش انتصارين في العديد من المباريات هذا الموسم. في نهاية هذا الأسبوع ، سيبحثون عن المركز الثالث على التوالي في منصة التتويج. يأمل أسود الأطلسي أن يضعوا أنفسهم من خلال خطواتهم في المنزل والحصول على بعض النقاط انتقاما للإهانة التي تلقاها في مباراة الذهاب. وكانت المباراة بين الفريقين يوم الأربعاء هي الأولى على الإطلاق بين الفريقين. إنهم يخططون الآن لاجتماعهم الثاني ، الذي سيعقد في أقل من أسبوع.

نتيجة لخسارة ديورتوس يوم الأربعاء ، من المرجح أن يجري المدرب باسيرو كاندي بعض التغييرات حيث يحاول الفريق إنقاذ موسمه على أرضه. بيكيتي سيلفا ، الذي يتمركز في المملكة العربية السعودية ، قد يتولى منصب ماما بالدي في الساعة الحادية عشرة. قد يُجبر Candy Valley ، الذي يفتقر إلى الخبرة ، على إفساح المجال لرودينلسون سيلفا.

من المحتمل ألا يقوم فريق أسود الأطلس بإجراء العديد من التغييرات على تشكيلة الفريق على الرغم من الفوز الساحق. غينيا بيساو متأخرة بنقطتين فقط عن متصدر المجموعة وتحرص على تجنب ارتكاب خطأ في هذه المباراة. بعد خروجه من مقاعد البدلاء ، قدم مهاجم إشبيلية منير الحدادي حجة مقنعة لمنحه الفرصة للبدء ، مسجلاً هدفه الخامس هذا الموسم.

لديهم مجموعة متنوعة من اللاعبين ذوي الجودة العالية ، مثل حكيم دياش وآخرين ، القادرين على الأداء الجيد أمام جماهيرهم. على الرغم من حقيقة أنه قد لا يكون واضحًا كما كان يوم الأربعاء ، لا يزال يتعين على فريق المدرب وحيد خليلودزيتش الفوز والمطالبة بالنقاط الثلاث.

About the author

admin

Leave a Comment