web analytics
اخبار محترفينا اخر الاخبار الرئيسية

ما قاله محرز قبل انطلاق الدوري الإنجليزي

ما قاله محرز قبل انطلاق الدوري الإنجليزي
Written by admin

دافع الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن مدربه بيب غوارديولا المدير الفني للفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد التي استهلها ” السيتي” بخسارة ضد ليستر في لقاء الدرع الخيرية، فيما يخوض مواجهة صعبة يوم الأحد القادم ضد توتنهام في أولى مباريات الدوري.

وقال محرز في تصريحات نقلتها اليوم الخميس صحيفة ديلي ميل البريطانية: “الإنسان يكون راضيا عن نفسه عندما يحقق الإنجازات، هذه هي الطبيعة البشرية، ونحن هنا لأن إدارة النادي ترى أن لدينا العقلية الصحيحة”.

وأردف: “مع بداية كل موسم، يقال إنه سيكون قويا، لكن الموسم الجديد سيكون صعبا خاصة مع تواجد أندية تحسن مستواها مثل تشيلسي إضافة إلى منافسين آخرين مثل ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام وليستر سيتي،” مضيفا: “المدير الفني يحفزنا كل يوم وكل موسم، ولا يتساهل في عمله”.

وأوضح بطل إفريقيا مع ” الخضر”: “نحن جاهزون، لقد اكتسبنا الثقة من وصولنا لنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، وأثبتنا أننا فريق مميز، لكن هذا لا يضمن لنا أي شيء هذا الموسم”. وختم رياض محرز تصريحاته: “كنا نستحق التتويج بلقب دوري الأبطال بعد الأداء القوي والمميز الذي ظهرنا به، لم نستحق الخسارة في النهائي ضد تشيلسي، لذا لم يتحدث منا أحد بعد المباراة، فالكل كان في حالة حزن شديد”.

واستهل السيتي مشواره هذا الموسم بالخسارة ضد ليستر سيتي في الدرع الخيرية، ويستعد لمواجهة صعبة للغاية ضد توتنهام، يوم الأحد المقبل، في الجولة الأولى من البريميرليغ.

About the author

admin

Leave a Comment