web analytics
اخر الاخبار الرئيسية رياضة عالمية

لاعبو الأرجنتين يسخرون من ريتشارليسون بعدما سجل “هاتريك” في أولمبياد طوكيو

لاعبو الأرجنتين يسخرون من ريتشارليسون بعدما سجل “هاتريك” في أولمبياد طوكيو
Written by admin

تعرض ريتشارليسون مهاجم منتخب البرازيل الأولمبي لسخرية كبيرة من كبار نجوم منتخب الأرجنتين، رغم دخوله تاريخ دورة الألعاب الأولمبية.

ريتشارليسون سجل 3 أهداف “هاتريك” في انتصار منتخب البرازيل الأولمبي على ألمانيا 4-2 في الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020.

وبات ريتشارليسون، والذي يلعب بقميص نادي إيفرتون، أول لاعب ينشط في الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل “هاتريك” بمنافسات كرة القدم بدورات الألعاب الأولمبية.

ورغم هذا “الهاتريك” التاريخي، إلا أن ريتشارليسون لم يسلم من سخرية ثلاثي منتخب الأرجنتين الفائز بكوبا أمريكا 2021، لياندرو باريديس وأنخيل دي ماريا وجيوفاني لو سيلسو.

البداية كانت حينما نشرت محطة “TYC” التلفزيونية الأرجنتينية صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تسلط الضوء على ريتشارليسون بعد تسجيله لـ”هاتريك” في شباك ألمانيا خلال مباراة المنتخبين بالأولمبياد.

وتعليقا على هذه الصورة، قام باريديس بكتابة الجملة التالية: “وماذا فعلت في النهائي؟”، في إشارة إلى فشل ريتشارليسون في زيارة شباك الأرجنتين خلال نهائي كوبا أمريكا يوم 10 من هذا الشهر، والذي حسمه “التانجو” بهدف دون رد.

ولم تكن سخرية باريديس هي الوحيدة من جانب نجوم الأرجنتين، حيث انضم إليه الثنائي دي ماريا ولو سيلسو بنشر رموز تعبيرية توحي بالضحك، وذلك تعليقا على ما كتبه باريديس.

يذكر أن سخرية نجوم الأرجنتين من ريتشارليسون جاءت بعدما صرح الأخير قبل نهائي كوبا أمريكا بأن منتخب البرازيل هو من سيتوج باللقب على حساب الأرجنتين.

About the author

admin

Leave a Comment