web analytics
اخر الاخبار الرئيسية

سيرجيو راموس يفتح الأبواب لميسي للانضمام للنادي الفرنسي

سيرجيو راموس يفتح الأبواب لميسي للانضمام للنادي الفرنسي
Written by admin

قلب دفاع باريس سان جيرمان الجديد اعترف بأن الأرجنتيني “واحد من الأفضل في العالم” وفتح له الأبواب للانضمام للنادي الفرنسي

سيرجيو راموس سرعان ما طوى صفحة رحيله عن ريال مدريد ، حيث لعب آخر 16 موسماً ، وكان لاعب باريس سان جيرمان الجديد واضحاً بشأن القطعة التي يفتقدها فريقه الجديد ليكون فريقاً أكثر رعباً: ليو ميسي.

سيرجيو راموس أكد ذلك في مقابلة مع “تي إن تي سبورتس” ، دعا فيها النجم الأرجنتيني للانضمام إلى مشروع باريس سان جيرمان الجديد ولم يتردد في الإشادة به على موهبته الرائعة على أرض الملعب.

وأشار سيرجيو راموس “أحب اللعب مع أفضل اللاعبين و ميسي أحد أفضل اللاعبين في العالم. لطالما قلت أن ميسي سيكون له دائمًا مكان في فريقي ” ، موضحًا أن ليو من أكثر لاعبي كرة القدم حسماً على هذا الكوكب.

بالإضافة إلى الإشادة بميسي ، قال راموس أيضًا كلمات طيبة عن نيمار وكشف أنه كان لديه معه اتصالات قبل التوقيع مع باريس سان جيرمان ، مما شجعه على السير في الطريق إلى حديقة الأمراء.

واعترف راموس الذي يتوقع أشياء عظيمة من موسمه الأول في باريس “على الرغم من حقيقة أنه كان في برشلونة وكنت في ريال مدريد ، إلا أن علاقتي به جيدة للغاية , في تلك السنوات من التنافس ، جمعتنا علاقة وكان يرسل لي رسائل تشجعني على القدوم , من دواعي التقدير دائمًا أن تشجعك النجوم على القدوم ”

About the author

admin

Leave a Comment