web analytics
اخر الاخبار

جوارديولا يعرض 7 لاعبين من مانشستر سيتي على لابورتا

Written by admin

هذا الأسبوع إلتقى خوان لابورتا، رئيس برشلونة وبيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الانجليزي في بطولة كأس أساطير الجولف في بالما دي مايوركا، ووفقا لما أفاد به الصحفي جيرارد روميرو من إذاعة راك1 فإنهما لم يلعبا الجولف فحسب، بل كان هناك أيضا فرصة للحديث عن بعض اللاعبين.

خوان لابورتا يسعى جاهداً إلى تدعيم صفوف برشلونة هذا الصيف بصفقات جديدة وأيضاً التخلص من اللاعبين الذين يمثلون عبئاً كبيراً على الفريق بسبب فاتورة رواتبهم الباهظة. الأزمة المالية جعلت الرئيس يفضل إبرام الصفقات المجانية كما حدث في صفقتي إريك جارسيا وسيرجيو أجيورو اللذين إنتقلا إلى برشلونة بعد إنتهاء عقدهما مع مانشستر سيتي. هناك أيضاً صفقة ممفيس ديباي إقتربت من الحسم وستكون مجانية.

وبحسب روميرو الذي أكد المعلومات المذكورة أعلاه، قدم مدرب مانشستر سيتي لـ خوان لابورتا و ماتيو أليماني قائمة من سبعة لاعبين من النادي الإنجليزي الذين سيتم طرحهم للبيع في الصيف ويمكن أن ينتقلوا لبرشلونة.

أحد هؤلاء اللاعبين يتناسب جداً مع خطط برشلونة وهو أيمريك لابورت (27 عامًا). بعد وصول روبن دياز إلى مانشستر سيتي فقد المدافع الاسباني الفرنسي مكانه الأساسي في الفريق وعلى وجه التحديد في برشلونة يبحثون علن لاعب في مركز قلب الدفاع الأيسر لاستكمال العمق مع بيكيه واراوخو واريك جارسيا. بينما أومتيتي ولينجليه سيحاول برشلونة أن يتخلص منهم هذا الصيف.

بالإضافة إلى إيمريك لابورت هناك لاعبين آخرين مثل برناردو سيلفا و جواو كانسيلو الذين تم وضعهما في انجلترا ضمن صفقة تبادلية مرتقبة بين السيتي وبرشلونة تشمل أيضاَ سيرجي روبرتو و ديمبيلي. كما ظهر اسم رحيم سترلينج مؤخرًا كاحتمال وخيار مرغوب في مكاتب برشلونة.

هذا المقال مترجم من صحيفة موندو ديبورتفيو

About the author

admin

Leave a Comment