web analytics
اخر الاخبار

بنزيما يترفع عن خلافات منتخب فرنسا برسالة عاطفية للجماهير

بنزيما يترفع عن خلافات منتخب فرنسا برسالة عاطفية للجماهير
Written by admin

وعاد بنزيما إلى قائمة منتخب فرنسا لأول مرة منذ 6 أعوام، خلال مشاركة الديوك في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” التي شهدت خروج أبطال كأس العالم 2018 من ثمن النهائي ضد سويسرا بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3.

ونجح بنزيما في تسجيل 4 أهداف على مدار البطولة كأفضل مهاجم فرنسي في اليورو، في الوقت الذي لم يسجل فيه كيليان مبابي، بينما اكتفى أنطوان جريزمان هداف النسخة الماضية بهدف يتيم.

وكتب بنزيما، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع “أنستقرام” للتواصل الاجتماعي: “كنت أتمنى مشاهدة منتخبنا الفرنسي على القمة، شكرا للمشجعين لإيمانهم الدائم بنا، ويمكننا أن نتجاوز الهزائم والصعوبات”.

وأسهب: “النجاح تم تأجيله فقط، سنعود أقوى، أريد توجيه الشكر لكل زملائي والعاملين في المنتخب ولكل فرنسا على الترحيب بعودتي بهذه الصورة الكريمة”.

وعانى منتخب فرنسا من جانبه عانى من العديد من الخلافات على مدار أيام يورو 2020، آخرها كان من بول بوجبا نجم الديوك في لقاء فرنسا وسويسرا مع زميليه بنجامين بافارد وأدريان رابيو.

ووصل الأمر لعائلات هؤلاء النجوم، حيث شهدت مدرجات ملعب بودابست في المجر مشادات بين عائلة أدريان رابيو وعائلتي كيليان مبابي وبوجبا بسبب أداء اللاعبين في مباراة سويسرا.

About the author

admin

Leave a Comment