web analytics
اخر الاخبار الرئيسية المنتخب الوطني

القنوات الناقلة بوركينا فاسو و الجزائر 🔥 + البث المباشر مجانا بدون تقطيع جودة عالية HD

القنوات الناقلة بوركينا فاسو و الجزائر 🔥 + البث المباشر مجانا بدون تقطيع جودة عالية HD
Written by admin

يبحث المنتخب الجزائري عن تأكيد بدايته القوية في تصفيات كأس العالم 2022، عندما يواجه منتخب بوركينافاسو على ملعب مراكش الكبير، سهرة الثلاثاء 7 أيلول/ سبتمبر، من خلال تسجيل الفوز الثاني على التوالي وتعزيز صدارته للمجموعة الأولى، لتأكيد نيته في تحقيق تأهل مبكر إلى المباراة الفاصلة.

وكان “محاربو الصحراء” استهلوا مشوارهم في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات مونديال قطر 2022 بنتيجة قياسية أمام منتخب جيبوتي بنتيجة 8-0، ليرفعوا سلسلة اللاهزيمة القياسية والتاريخية إلى المباراة رقم 28.

واختار الاتحاد البوركينابي لكرة القدم ملعب مراكش بالمغرب لاستقبال بطل إفريقيا في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو

تُنقل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في تصفيات مونديال قطر على القناة الأرضية الجزائرية، فضلا عن قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم على موقع “يوتيوب”، وقناة “ليكيب لايف” الفرنسية على “اليوتيوب” أيضا، لكن وجب التأكد مما إذا كان النقل متاحا في بلد معين، على اعتبار أن التلفزيون الجزائري مثلا اعترض على نقل مباراة الجزائر وجيبوتي على منصتي “الفيفا” و”ليكيب لايف” داخل الجزائر.

يجدر الذكر، أن منتخب بوركينا فاسو فاز بأولى مبارياته في التصفيات على حساب النيجر بنتيجة 2-0، في حين فاز الأخير، الاثنين 6 أيلول/ سبتمبر على جيبوتي بـ 4ـ2 في لقاء الجولة الثانية من التصفيات.

About the author

admin

Leave a Comment